كورة 4 لايف نيوز

كيليان مبابي: لا أريد مكان نيمار، ومن الممتع أن يراقبني ميسي

أجرى: مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، مقابلة صحفية مع مجلة فرانس فوتبول بعد اختياره من قبلها أفضل لاعب فرنسي لعام 2019.

وقال مبابي: اعتقد الناس أن كيليان مبابي قد تغير لكن هذا ليس صحيحًا، أحاول أن أكون حاسمًا وهامًا لفريقي، عندما كنت في 17 أو 18 من عمري كنت صغيرًا ولم أكن بمثل هذه الجرأة التي أملكها الآن”.

وقال عن سباق الحذاء الذهبي : في نهاية الموسم الماضي أدركت أنه يمكن أن أنافس على الحذاء الذهبي، ولكن كان أمامي ليو ميسي، أسجل هدفين يسجل ثلاثة، أسجل ثلاثة، يسجل أربعة، كان شيء من الجنون، سألت عثمان ديمبيلي، هل ليونيل ميسي يفعل ذلك عن قصد، قال لي نعم يراقبك، قلت لنفسي، حسنا ميسي يراقبني، من الممتع أن يراقبني لاعب مثله “.

نيمار

وقال عن علاقته بنيمار : عندما وصلت إلى نادي باريس سان جيرمان لم يكن هناك أي جدل، لقد جئت لكي أساعده، وأصيب وغاب عن كأس لعالم وأنا فزت باللقب ومن هنا بدأت القصص تخرج من هنا وهناك والتنافس المزعوم بيننا”.

واختتم حديثه: عندما التقينا معًا بعد كأس العالم أخبرته أن لا يلتفت لكل ما يقال، يمكننا اللعب إلى جانب بعضنا البعض لا مشكلة لدينا نحن الاثنين، فنحن نساعد بعضنا البعض“.

Tags
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button
Close