يقود سيتين برشلونة للإنتصار الأول وإستعادة الصدارة

حقق: فريق برشلونة فوز مهم جدا في أول مباريات المدرب الجديد كيكي سيتين، ضد ضيفه فريق غرناطة، بمباراة الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، بنتيجة التقدم ( 1-0 ).

وبهذا الفوز رفع النادي الكتلوني رصيده إلى 43 نقطة ليستعيد الصدارة بفارق الأهداف عن نادي ريال مدريد، وتجمد رصيد غرناطة عند 27 نقطة، وبقي العاشر في الترتيب.

سيتين برشلونة

وايضا وشهد شوط المباراة الأول سيطرة مطلقة لفريق برشلونة، وكان قريب من التسجيل في عدة محاولات، خاصة عن طريق الاعب أنسو فاتي، الذي سدد كرة خطيرة وتصدى لها الحارس ببراعة.

وحاول النجم ليونيل ميسي أكثر من مرة عن طريق كرات ثابتة ومتحركة، وكانت الفرصة الأخطر، بالكرة التي سددها من داخل المنطقة ومرت بجوار القائم، بعد تمريرة من الظهير جوردي ألبا.

وكان الحضور الهجومي للضيوف ضعيف خلال هذا الشوط، حيث إكتفى ببعض التسديدات البعيدة، أبرزها كرة اللاعب كارلوس فيرنانديز التي مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى فريق برشلونة.

وفي الشوط الثاني كانت هناك بعد المحاولات الخطيرة من جانب النادي البرشلوني، أهمها تسديدات ليو ميسي وراكيتيتش، فيما كان فريق غرناطة قريب من التسجيل، لولا تصدي القائم لمحاولة خطيرة.

وايضا وجاء الفوز في الدقيقة 76 عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد تمريرة رائعة بالكعب من آرتورو فيدال، حيث جاء الهدف بعد سلسلة رائعة من التمريرات، بين ميسي وفيدال وجريزمان.

ويُذكر أن المدرب كيكي سيتين دفع خلال الشوط الثاني بالشابين ريكي بويج، وكارليس بيريز، ولاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو العائد من الإصابة، كبدلاء.

Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button
Close
Close