كورة 4 لايف نيوز

يتحدث رينير عن الإنتقال الى ريال مدريد

أبدى: النجم البرازيلي الشاب، رينير جيسوس سعادته الكبيرة بالإنتقال الى النادي الملكي، قادماً من فريق فلامنجو مقابل 30 مليون يورو، على أن ينضم الى الكاستيا بعد إنتهاء ألتزاماته مع منتخب بلاده.

وقال النجم البرازيلي رينير في تصريحات صحفية خص بها ” ماركا ” الإسبانية: أخبرني والدي ووكيلي عن اهتمام نادي ريال مدريد بي والحقيقة هي أنني لم أصدق ذلك، الوجود في نادي الريال هو مثل الوجود على قمة كرة قدم”.

وايضا وأضاف: ريال مدريد هو الأعظم، عندما كنت صغيراً رأيت مباريات جالاكتيكوس مع والدي، أنا أحب الريال، بطولات دوري الأبطال الأربعة التي فاز بها ريال مدريد، منحتني السعادة وأيضًا الفخر”.

واكمل: متحمس لمعرفة الجميع لأنهم فنيون ولاعبون رائعون، إن معرفة أنني سأكون قادراً على مقابلة راؤول وزيدان أمر لا يصدق بالفعل، هما أساطير كرة القدم وأساطير النادي الملكي.

ريال مدريد

وتابع حديثه: زيدان وكاكا هم قدوتي بسبب طريقة لعبهما في وسط الملعب، بأناقة وجرأة . لكنني رأيت الكثير من اللاعبين الجيدين في مدريد , لا أعرف من أين أبدأ، هذا ليس سهلًا أبداً”.

واكمل قائلاً: مارسيلو وكاسيميرو مسيرتهم هي مثال لجميع الشباب، أما بالنسبة لفينيسيوس ورودريجو وميليتاو فأنا مقتنع بأن النادي الملكي قد وقّع مع لاعبين ذو مستوى عالٍ جداً .

واختتم حديثه: بنزيما وهازارد هما بمثابة الفن الخالص، طريقة لعبهم مذهله وهناك المزيد من اللاعبين .

Tags
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button
Close