كورة 4 لايف نيوز

يسقط برشلونة أمام فالنسيا والصدارة مهددة

يسقط: برشلونة لأول مرة تحت قيادة المدرب الجديد كيكي سيتين، أمام مضيفه فريق فالنسيا، بمباراة الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإسباني، بنتيجة حاسمه ( 0-2 ).

برشلونة

وبهذه النتيجة تجمد رصيد النادي الكتلوني عند 43 نقطة، ليبقى في الصدارة بشكل مؤقت، في المقابل رفع فريق فالنسيا رصيده إلى 34 نقطة وأصبح الخامس في الترتيب.

وانه ورغم استحواذ فريق برشلونة على الكرة بنسبة عالية خلال شوط المباراة الأول، إلا أن الفريق لم يهدد مرمى فريق فالنسيا بأي فرصة حقيقية خلال مجريات هذا الشوط.

وايضا وفي الوقت نفسه ببسالة حارس الفريق مارك أندريه تير شتيجن عن مرماه، وتصدى في البداية لركلة جزاء سددها الاعب ماكسيمليان جوميز في الدقيقة 12.

وثم واصل التألق، بعدة تصديات أخرى، حرمت أصحاب الأرض من تسجيل هدف التقدم، لينتهي الشوط الأول، بتعادل الفريقين بدون مقابل.

وبعد ثلاث دقائق منذ بداية الشوط الثاني، سجل فريق فالنسيا هدفه الاول، بكرة سددها جوميز من داخل المنطقة، لتضرب بجوردي ألبا، وتغالط شتيجن وتعبر للمرمى.

وايضا وبعد ذلك تحرك الكتلوني للهجوم بشكل أكبر، خاصة مع دخول الاعب آرتورو فيدال، وكانت له بعض الكرات الخطيرة، خاصة عن طريق المهاجم ليونيل ميسي، وفاتي، ولكن لم يوفق الفريق بمحاولاته.

وحسم الخفافيش المواجهة بهدف ثاني عن طريق الاعب المتألق ماكسيمليان جوميز في الدقيقة الـ 77.

وسجل جابرييل باوليستا هدف ثالث بعد ذلك، ولكن الحكم ألغاه بقرار أثار الكثير من الجدل داخل الملعب، وفي مدرجات ملعب ميستايا.

Tags
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button
Close